نقيب التمريض: "المالية" وعدتنا بتطبيق كادر المستشفيات الجامعية بأثر رجعى

السبت، 17 أكتوبر 2015 03:10 م
نقيب التمريض: "المالية" وعدتنا بتطبيق كادر المستشفيات الجامعية بأثر رجعى الدكتورة كوثر محمود النقيب العام للتمريض
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة كوثر محمود النقيب العام للتمريض، أن النقابة حصلت على وعود من هانى قدرى وزير المالية أكثر من مرة، بأنه سيتم تطبيق كادر التمريض فى المستشفيات الجامعية ومستشفيات جامعة الأزهر بأثر رجعى منذ شهر يوليو الماضى، مشيرة إلى أنه أكد أن الميزانية الخاصة به موجودة بالفعل.

وطالبت كوثر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بسرعة انتهاء مجلس الدولة من الكادر ليتم اعتماده من رئيس الجمهورية، نظرا لانتظار نحو 25 ألف ممرض لتلك الحوافز، بعدما تم وعدهم منذ شهر مارس الماضى بتطبيقه، ولفتت إلى أنها من المقرر أن تحضر اجتماعا مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وستطالبه خلاله بدعم الموضوع للانتهاء منه.

وأوضحت نقيب التمريض، أن كادر التمريض بالمستشفيات الجامعية، كان قد حصل على الموافقة من حكومة المهندس إبراهيم محلب، والتى وجتهه لمجلس الدولة لإضافة المستشفيات الجامعية إلى المستفيدين منه بجانب مستشفيات وزارة الصحة، ثم اعادوه مجددا لمجلس الوزراء للاستفسار، والذى تم عرضه يوم الخميس الماضى بمجلس الوزراء.

وكان الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، أكد أن مجلس الوزراء وافق على كادر الاطباء والتمريض فى المستشفيات الجامعية ومستشفيات جامعة الأزهر، بما سيحسن من دخول العاملين فى تلك المستشفيات ويساهم فى تطوير بيئة العمل داخل تلك المستشفيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة