عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 7 ساعات

السبت، 17 أكتوبر 2015 06:02 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 7 ساعات عودة خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء

العريش - محمد حسين
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء بعد انقطاع استمر لـ 7 ساعات متواصلة.

وقال مصدر بسنترال العريش، إن خدمات الاتصالات والإنترنت انقطعت عن مناطق العريش والشيخ زويد ورفح، وعادت الشبكات للعمل مجددًا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة