"شارك فى مستقبل بلدك" تؤكد كثافة التصويت فى الانتخابات بالخارج

السبت، 17 أكتوبر 2015 01:11 م
"شارك فى مستقبل بلدك" تؤكد كثافة التصويت فى الانتخابات بالخارج كورين شنودة المنسق العام لحملة "شارك فى مستقبل بلدك"
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت كورين شنودة المنسق العام لحملة "شارك فى مستقبل بلدك" التى أطلقها شباب أبناء مصر بالخارج من الجيلين الثالث والرابع، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، كثافة الإقبال التصويت فى الانتخابات البرلمانية فى سفارات وقنصليات أوروبا والولايات المتحدة من المصريين المقيمين، وسط ترديد هتاف "تحيا مصر" ورفع علم مصر.

وأضافت كورين، أن السفراء يشرفون بأنفسهم على تنظيم العملية الانتخابية وتسهيل الإجراءات على المصريين المغتربين، بدون التدخل في العملية الانتخابية، موضحة أن الاقبال على الصناديق جيد بالمقارنة بالانتخابات التى شهدتها السنوات الماضية.

ولفتت منسقة شباب المصريين فى الخارج، إلى أن السفير إيهاب بدوى فى فرنسا، يقوم بتقديم دعم للمصريين هناك إذ تعد الجالية المصرية فى فرنسا من كبرى الجاليات العربية هناك.

وطالبت جميع المصريين فى الخارج بالمشاركة، مؤكدة أن حملة شباب المصريين فى الخارج التى تحمل اسم "شارك فى مستقل بلدك" وتتبنى شعار "انزل شارك بصوتك"، ستعمل على التواصل مع أبناء المصريين للمشاركة بأكثر كثافة اليوم وغدا وحث أهاليهم على النزول للجان الانتخابية من أجل صنع مستقبل أفضل لمصر، ومحاربة الجماعة الإرهابية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة