بالفيديو.. تعرف على ملوك استلام الكرة بالظهر فى كرة القدم

السبت، 17 أكتوبر 2015 12:13 ص
بالفيديو.. تعرف على ملوك استلام الكرة بالظهر فى كرة القدم رونالدو نجم ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم عدد من النجوم المميزين مهارات فائقة، باستعراض رائع بالكرة عن طريق استلامها بالظهر سواء بالتمرير أو بالمراوغة، بشكل يلهب حماس جماهير كل من يشاهدوا هذه اللقطة.. ونرصد فى التقرير التالى ملوك استلامات الكرة بالظهر.

1 رونالدينيو



قام النجم البرازيلى رونالدينيو ببناء هجمة لفريقه برشلونة الإسبانى، خلال إحدى مباريات البارسا أمام إشبيلية، من خلال توجيه الكرة بظهره إلى زميله المكسيكى رفائيل ماركيز.




2- كريستيانو رونالدو



خلال مباراة الديربى الإسبانى بين ريال مدريد والأتلتيكو، صنع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فرصة رائعة لزملائه، بعد أن سدد الكرة وأنقذها الحارس ثم عادت إليه، ليوجهها بظهره إلى زميله تشابى ألونسو الذى صنع عرضية رائعة ولكنها استقرت خارج الملعب.




3- رونالدو "كلاكيت تانى مرة"



فى مباراة أخرى أمام ريال سوسيداد، استعرض رونالدو مهاراته الرائعة مع ريال مدريد، ولكن هذه المرة لم يمرر الكرة فقط وإنما قام باستلامها بطريقة مدهشة ومر من المدافع بفضل سرعته.




4- إبراهيموفيتش



صنع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فرصة رائعة لزميله النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع فريق برشلونة الإسبانى، خلال مباراة ريال مايوركا، بعد أن أراح الكرة له بظهره ليسددها الأخير قوية، وينقذها الحارس بصعوبة.




5- سانشيز



قام أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخب تشيلى باستلام الكرة بطريقة رائعة ومررها إلى زميله فى المنتخب، من وسط مدافعى المنتخب البرازيلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة