بالصور.. ليندسى لوهان "بتقلد" كانى ويست وتخوض انتخابات الرئاسة 2020.. هدفها خدمة المجتمع بطريق عديدة.. تتعامل مع القضايا الاقتصادية المعقدة.. تاريخها الملىء بالفضائح لم يمنعها الترشح والسن هو العائق

السبت، 17 أكتوبر 2015 12:09 م
بالصور.. ليندسى لوهان "بتقلد" كانى ويست وتخوض انتخابات الرئاسة 2020.. هدفها خدمة المجتمع بطريق عديدة.. تتعامل مع القضايا الاقتصادية المعقدة.. تاريخها الملىء بالفضائح لم يمنعها الترشح والسن هو العائق ليندسى لوهان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأت النجمة العالمية ليندسى لوهان (29 سنة) الجميع بإعلانها أنها تستعد لخوض انتخابات الرئاسة فى عام 2020، تيمنّا بالمغنى الشهير كانى ويست الذى أعلن مؤخرا أنه سيخوض الانتخابات.

وأعلن موقع "هوليوود لايف" أن النجمة المثيرة للجدل تؤكد أنها تتخذ هذه الخطوة من أجل خدمة المجتمع بطريق عديدة، كما أعلنت أنها قادرة على التعامل مع القضايا الاقتصادية المعقدة والشئون الخارجية.

وأكدت ليندسى لوهان أن أول شىء تود القيام به كرئيسة للولايات المتحدة هو رعاية كل الأطفال الذين يعانون فى العالم، بينما قالت إنها تخاف أن يرفض ترشيحها القانون وذلك لأن عمرها 29 عاما وأنها لم تصل للسن القانونى للترشيح وهو 35 سنة.

وأعد موقع "هوليوود" تصويت حول موافقة أو رفض متابعيه لترشيح ليندسى لوهان للرئاسة، وجاء التصويت بـ"لا" بنسبة 72.73% أما التصويت بـ"نعم" وصلت نسبته إلى 27.27%.

وجاءت نسبة 27.27% جاءت عالية ومبالغ فيها نسبيا وخاصة أن لوهان لا تناسب الوصول لمقعد الرئاسة أو التفكير فى الترشح وذلك لأنها مثيرة للجدل وذلك بعد اتهامها بالاحتيال ثم دخولها لمركز إعادة التأهيل، إضافة إلى أن صورها المثيرة التى تنشرها وتحصد انتقادات كثيرة.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة


- هل ارتبطت بريتنى سبيرز بصديق ديمى لوفاتو وليندسى لوهان؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة