السوبر يُحيل 7 لاعبين فى الأهلى للدكة.. نجيب وسمير يبتعدان عن الدفاع..مستقبل أحمد فتحى "غامض" ..ومتعب وجمال وعبد الظاهر "خارج الخدمة"

السبت، 17 أكتوبر 2015 12:33 ص
السوبر يُحيل 7 لاعبين فى الأهلى للدكة.. نجيب وسمير يبتعدان عن الدفاع..مستقبل أحمد فتحى "غامض" ..ومتعب وجمال وعبد الظاهر "خارج الخدمة" سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم فرحة لاعبى الأهلى بالتتويج ببطولة السوبر والخروج من "صدمة" خسارة الدورى والكأس ، إلا أن هناك بعض اللاعبين بات مصيرهم غامضاً فى القلة الحمراء بشكل واضح تماماً بعدما غابوا عن التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراة السوبر التى فاز فيها الأحمر 3/2 خاصة فى ظل تفوق اللاعبين الذين شاركوا أساسياً وكذلك البدائل.

سعد سمير ومحمد نجيب ثنائى خط الدفاع الذى كان حتى وقت قريب مضى من الأعمدة الأساسية للفريق وشارك فى 90 % من مباريات الموسم الماضى تقريباً ولم يغب أحدهما عن التشكيل الأساسى إلا للإيقاف أو الإصابة بات فى موقف لا يُحسد عليه بعد ظهور الثنائى أحمد حجازى ورامى ربيعة بمستوى جيد خلال اللقاء خاصة وأن كثيرا من الجمهور حمّل نجيب وسمير مسئولية تراجع مستوى الدافع الأحمر وخسارة بطولة الكاس بالخسارة من الزمالك بثنائية نظيفة مؤخراً.

على درب نجيب وسمير يسير أكثر من لاعب أخر بالأهلى أمثال عمرو جمال الذى ستكون فرصته فى المشاركة ضعيفة للغاية فى ظل تألق إيفونا ومن بعده أنطوى ، ونفس الحال بالنسبة لعماد متعب الذى أصبح أسيراً لدكة الاحتياطى منذ فترة طويلة ومعه أحمد عبد الظاهر الذى كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال انتقالات الصيف الماضية لكن فتحى مبروك المدير الفى السابق طالب ببقاؤه وتُشير الدلائل إلى أن عبد الظاهر سيكون أول الراحلين خلال أقرب انتقالات.

ويُحيط الغموض أيضاً بمستقبل كل من صالح جمعة وشريف حازم بعدما غابا عن التشكيل فى السوبر بجانب أن الأساسين قدموا عرضاً جيداً ، فيما يبدو الوضع مختلفاً بالنسبة لأحمد فتحى الذى كان سيئاً للغاية أمام الزمالك وكان نقطة الضعف الكبرى فى الفريق حيث طالب كثيرون بإبعاده عن التشكيلة الأساسية والدفع بـ"باسم على" بدلاً منه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة