محمود طاهر يُعلن عن جاهزيته لزيارة الزمالك

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 02:52 ص
محمود طاهر يُعلن عن جاهزيته لزيارة الزمالك محمود طاهر رئيس الأهلى

أبو ظبى – عمر الأيوبى - محمد ربيع
أعلن المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى، عن استعدادة لزيارة نادى الزمالك، خلال الفترة المقبلة عندما تصفو الأجواء بينه وبين رئيس القلعة البيضاء، قائلا:"مفيش مشكلة شخصية مع مرتضى منصور.. وأنا مستعد لاستقبال مجلس الزمالك بالنادى الأهلى.. لأننا نُمثل كيانين كبيرين".

شدد طاهر على جاهزيته لعقد مصالحة مع مرتضى منصور سواء بزيارة الزمالك أو استقبال المجلس الأبيض فى الجزيرة
كانت مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، التى انتهت بتتويج الفريق الأحمر بلقب البطولة، قد شهدت مصافحة بين رئيسى القطبين ما أدى إلى انفراجة كبيرة فى الأزمة التى كانت بينهما طوال الفترة الماضية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة