من معارض بحديقة الأزهر..

محافظ القاهرة يشترى "حظاظة" لابنة سفير النمسا

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 03:48 م
محافظ القاهرة يشترى "حظاظة" لابنة سفير النمسا الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

كتب ماجد تمراز - تصوير حسام عاطف
اشترى الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، من أحد معارض بيع المنتجات بالمركز الثقافى المصرى النمساوى المقامة بحديقة الأزهر، "حظاظة" لابنة السفير النمساوى بعد أن أبدت إعجابها بها، وأصر على دفع ثمنها.

وشارك المحافظ الأطفال فى مهرجان الرسم واستعار قلم وورقة ورسم شجرة عليها عصافير.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة