طلائع الجيش يُهدد الثلاثى الإفريقى بـ"كينيث" النيجيرى

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 05:14 ص
طلائع الجيش يُهدد الثلاثى الإفريقى بـ"كينيث" النيجيرى أوسو كونان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الجهاز الفنى لفرق طلائع الجيش، بقيادة طارق يحيى، النيجيرى كنجسلى كينيث، على قائمة الانتظار، تمهيدا لقيده فى انتقالات شهر يناير المقبل، فى حالة إخفاق أحد الأفارقة الثلاثة الجابونى فرانك أنجونجا، والغانى كوامى دودجى، والإيفوارى أوسو كونان، ورغبة الجهاز الفنى فى الاستغناء عن خدمات أحدهما واستبداله بالنيجيرى كينيث.

كان طلائع الجيش نجح فى التعاقد مع كينيث فى الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 سنوات، بعد أن خضع اللاعب لفترة اختبار وظهر خلالها بمستوى متميز، وشارك فى مواجهة الشرقية للدخان وديا، وأحرز هدفا، كما شارك كينيث فى أغلب المباريات الودية التى خاضها الفريق العسكرى استعدادا للموسم الجديد.

قام الجهاز الفنى للطلائع، بقيد الثلاثى انجونجا، ودودجى، وكونان، وأجل قيد كينيث ليناير ليصبح أداة طارق يحيى لتحفيز الثلاثى الأفريقى للحفاظ على أماكنهم بصفوف الفريق العسكرى، وتقديم أفضل ما لديهم من أداء داخل المستطيل الأخضر، لخدمة طلائع الجيش، وتحقيق آماله فى الوصول إلى المربع الذهبى بمسابقة الدورى العام موسم 2015/2016.

من المقرر أن يشارك النيجرى كنجسلى كينيث، فى تدريبات طلائع الجيش الجماعية بشكل طبيعى، كما سيشارك فى اللقاءات الودية، للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى، تمهيدا لقيده فى يناير، أو بيعه لإحدى الفريق الراغبة فى الاستعانة بخدماته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة