تايلانديون يطعنون وجوههم بالسكاكين فى احتفالات العيد "النباتى"

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 01:22 م
تايلانديون يطعنون وجوههم بالسكاكين فى احتفالات العيد "النباتى" تايلانديون يطعنون وجوههم

تصوير رويترز
يحتفل التايلنديون اليوم بالعيد "النباتى" السنوى فى "فوكيت" بـ"تايلاند" بالامتناع عن تناول اللحوم للحصول على الصحة الجيدة وراحة البال، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز".


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة