بالفيديو.."الفراعين" توقف بث برامجها بسبب أزمة مالية

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 12:41 ص
قناة الفراعين

أعلنت قناة الفراعين عن وقف بث برامجها بسبب عدم قدرتها على بث البرامج، بسبب مواجهتها لـ"أزمة مالية".

وقالت القناة فى بيان لها، أذاعته قبل وقف البث: "السادة المشاهدين الأعزاء.. نعتذر لحضراتكم لعدم قدرتنا على بث برامجنا على شاشة قناة الفراعين نظرًا لأن المتبقى من العاملين بالقناة اعتذروا عن التواجد بمقر القناة لعدم وجود أموال معهم تسمح لهم بالذهاب والإياب إلى مقر القناة وإنه فور خروج البرنامج السابق على الهواء مباشرة غادر العاملين وهم فى غاية الحزن مقر القناة، لذلك قررت وقف بث البرامج لعدم وجود زملاء يقوموا بعملية التشغيل وتواجد الدكتور توفيق عكاشة رئيس القناة بقريته فى الدقهلية، وتأزم الأمر فتقرر وقف بث البرامج لحين عودته السبت المقبل، من أجل السيطرة على الموقف ومحاولة إعادة بث البرامج مرة أخرى".

وتابع: "ونعد السادة المشاهدين أننا سوف نبذل قصارى جهدنا بالتعاون مع رئيس القناة من أجل إقناع الزملاء بالعودة للعمل يوم السبت المقبل، ومحاولة تدبير أى من المبالغ المالية بصفة مؤقتة للسيطرة على الموقف، وخاصة أن الوطن والغالبية العظمى من الشعب المصرى مرتبط ارتباطًا وثيقًا بقناة الفراعين، وبصفة خاصة فى ظل خوض مصر للانتخابات البرلمانية هذه الأيام.. ولكم كل التقدير والاحترام".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة