قبل بدء الصمت الانتخابى بساعات..

"المؤتمر" يدعو المواطنين للمشاركة فى الانتخابات لاستكمال أهداف 30 يونيو

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 06:23 ص
"المؤتمر" يدعو المواطنين للمشاركة فى الانتخابات لاستكمال أهداف 30 يونيو الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، قبل بدء فترة الصمت الانتخابى بساعات المواطنين إلى المشاركة فى التصويت فى الانتخابات البرلمانية وبكل قوة، لكى تكتمل خارطة ثورة 30 يونيو التى خرج فيها الملايين لإنقاذ بلادهم من سيناريوهات نراها جميعاً فى دول مجاورة لنا، موضحاً أن البرلمان المقبل له مهام صعبة تتطلب من الجميع نبذ الخلافات التى من الممكن أن تؤثر سلباً على تنفيذ الاستحقاق الثالث.

وطالب صميدة، الجماهير اختيار المرشح الذى سيحقق أهدافهم والذى يتمتع بالسمعة الطيبة والكفاءة، مؤكداً أن رسالة الحزب هى العمل من أجل الناس دون أطماع شخصية.

وأكد الربان عمر صميدة، أن البرلمان المقبل سيكون شديد الأهمية فى ظل الظروف التى تشهدها مصر فى الوقت الراهن، وأن الهدف لكل المصريين يتمثل فى اختيار مجلس تشريعى، يرسى دولة القانون والمواطنة القائمة على أساس العدالة الاجتماعية.

وأشار الربان صميدة، إلى أن هدفنا إصلاح حال المواطن هو ما يتطلب إصلاح الدولة وأن الحزب لدية كوادر حزبية تتمتع بسمعة طيبة وخبرة جيدة وملتحمة مع الجماهير، ولها قواعد شعبية متواجدة بالشارع المصرى.

وأضاف صميدة، أن الحزب يعمل كحلقة وصل بين المواطنين والمسئولين للمساعدة فى حل مشاكلهم والتواجد معهم والوقوف على مشاكل الشارع أولاً بأول، والعمل على حلها، موضحًا أن الالتفات إلى الحياة اليومية للمواطن هو ما يوليه الحزب رعاية كاملة فى برنامجه من خلال توفير وتأمين صحى وعلاج جيد بالمستشفيات والاهتمام بالصناعات الحرفية والصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مؤكداً أن الحزب لديه برنامج متكامل وضعه نخبة من المتخصصين والخبراء للعمل بكل جد للنهوض بمصر فى كافة نواحى الحياة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة