حورية فرغلى تثير أزمة لـ"حرام الجسد"بعد امتناعها عن تصوير الفيلم

الخميس، 15 أكتوبر 2015 08:05 م
حورية فرغلى تثير أزمة لـ"حرام الجسد"بعد امتناعها عن تصوير الفيلم حورية فرغلى
كتبت أسماء مأمون - مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة امتنعت الممثلة حورية فرغلى عن تصوير فيلمها الجديد "حرام الجسد"، ما أثار القلق فى موقع التصوير وفرض تساؤلات عن غيابها رغم أنها البطلة الرئيسية فى العمل السينمائى.

حورية أرجعت أسباب امتناعها عن التصوير لظروف شخصية ألمت بها وقالت لـ"اليوم السابع" :"عندى ظروف شخصية ومش هصور حاجة غير لما ظروفى تستقر وأنا دلوقتى فى إنجلترا مش فى مصر".

من جانبه قال المخرج خالد الحجر إنه يصور أحداث الفيلم بدون حورية فرغلى فى لوكيشن بالطريق الصحراوى، لافتا إلى أن المشاهد تجمع بين محمود البزاوى وسلوى محمد على وأحمد عبد الله محمود وعدد من أبطال العمل دون حورية.

وأشار إلى أنه لم يتدخل فى أزمة الفنانة حورية فرغلى والمنتج جابى خورى، مؤكدا أنه لا يهتم سوى بعمله فقط وأنه لا يعلم ما إذا كان المنتج جابى خورى سوف يستبدل حورية فرغلى بفنانة أخرى أم سيحاول حل الأزمة بينهما.

ومن جانبه أكد منتج العمل جابى خورى أنه تم تأجيل تصوير مشاهد حورية فى الفيلم لحين عودتها من السفر، مؤكدا أن حورية هى بطلة العمل.

فيلم "حرام الجسد" يناقش شهوة الجسد لدى الإنسان، ويطرح تساؤلات منها كيف تؤثر على الإنسان فى قراراته المصيرية؟، وكيفية التنازل عن الثوابت بسبب رغبة الجسد وعدم التفكير فى الحلال والحرام، وذلك فى إطار درامى واجتماعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر.

عراق

منورا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة