بما أن الراجل بيكدب قد الست مرتين.. 7 علامات تكشف لكِ كدبه

الخميس، 15 أكتوبر 2015 08:06 ص
بما أن الراجل بيكدب قد الست مرتين.. 7 علامات تكشف لكِ كدبه الكذب
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مقارنة بالنساء، يكذب الرجل حوالى 6 كذبات فى اليوم الواحد بمعدل 42 مرة فى الأسبوع، فيبلغ عدد كذباتهم السنوية حوالى 1092، ما يعنى أنهم يكذبون حوالى 68796 كذبة خلال حياتهم بالكامل، بينما تكذب المرأة 3 مرات فقط فى اليوم، وذلك وفقًا لدراسة سابقة عرضها موقع "telegraph".

ولهذا فعليك أن تأخذى حذرك جيدًا وتعرفى كيف يمكنك أن تكشفى كذب حبيبك، وهو ما نعرضه لكِ اليوم من خلال الـ7 علامات التالية التى تكشف لكِ كذبه.

1-مش على طبيعته


إذا شعرت يومًا بأن حبيبك لا يتصرف بطبيعته فهناك احتمال بأنه لا يقول الحقيقة.

2-مش بيبص فى عينك


عندما تتحدثين معه لاحظى جيدًا ما إذا كان ينظر فى عينيك وهو يتحدث إليك أم لا، فإذا لم يستطع النظر إلى عينيك فهو بالتأكيد كاذبًا.

3- كلامه متناقض


إذا لاحظت أن كلامه متناقض ولا يتذكر الكثير من التفاصيل التى تسألينه عنها أو تتغير ردوده فى كل مرة تسألينه فيها نفس السؤال، فهو بالتأكيد لا يقول الحقيقة.

4-بيدافع عن نفسه ببراعة


كل من يكذب يستطيع أن يدافع عن نفسه ببراعة وقوة، فى محاولة منه لإثبات عكس ما يخفيه، فإذا كان حبيبك يفعل ذلك فهو بالتأكيد لا يقول الحقيقة نفسه ويراوغك حتى لا تكشفى كذبه.

5.بيتأخر فى الإجابة


لأنه لا يعرف ماذا يقول لكِ، ستجدينه يتأخر قليلاً فى الإجابة على اسئلتك، فمثلاً إذا سألتيه "كنت فين إمبارح؟ " وتأخرت إجابته، فهذا يعنى إن الإجابة ليست حاضرة بالفعل ويبحث عن رد يرد به عليكِ.

6-بيستخدم تليفونه بطريقة غريبة


إذا لاحظت أن حبيبك يستخدم تليفونه بشكل غريب أو تأتيه مكالمات فيخفض صوته أثناء الرد أو يأخذه معه طوال الوقت حتى فى الحمام أو يفزع إذا مسكتِ تليفونه، فتأكدى من انه يخفى شيئاً ما.

7-كدب عليكى قبل كدة


إذا كذب حبيبك عليك مسبقًا أو اخفى عنك شيئًا كبيرًا ومهمًا، فمن السهل أن يكرر ذلك ثانية ويفعل الأمر نفسه ولكن بطريقة جديدة ومختلفة حتى لا تكتشفين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ناقصات عقل ودين

الدراسة نفسها كدبة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

العنوان

انتوا كدا بتهدوا النفوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة