استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة أحمد حسام "ميدو"، على تجهيز الثنائى محمود حمد وسعد حسنى من أجل شغل مركز الظهير الأيسر فى ظل النقص العددى بعد إصابة أحمد سمير، المُعار من صفوف الزمالك، وإيقاف أحمد سمير فرج، وتأكد غيابهم عن مواجهة الإنتاج الحربى فى بداية الدورى العام يوم 21 أكتوبر الجارى.
ومن المنتظر أن يتم الاعتماد على عبد الرحمن حسان، ظهير أيسر المنتخب الأوليمبى فى المركز، كونه اللاعب الوحيد الذى يستخدم قدمه بصورة صريحة، إلا أن الجهاز الفنى يسعى لتجهيز البدلاء لاسيما أن سعد حسنى، شغل مركز الظهير الأيسر مع الجونة فى الموسم الماضى، وكذلك محمود حمد الذى لعب فى هذا المركز خلال بطولة شمال أفريقيا فى العديد من الأوقات.
ميدو يُجهز "حسنى وحمد" لمركز الظهير الأيسر فى الإسماعيلى
الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 09:58 م
محمود حمد