مرتضى منصور وباسم مرسى "سمن على عسل" فى الإمارات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:01 م
مرتضى منصور وباسم مرسى "سمن على عسل" فى الإمارات مرتضى منصور وباسم مرسى

الإمارات - عمر الأيوبى - محمد ربيع
عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مصغرة مع باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض على هامش زيارة رئيس النادى للفريق الأول لتحفيزه قبل مواجهة السوبر أمام الأهلى غدًا، وأنهى خلالها الخلاف الذى نشب ين الطرفين خلال الفترة الماضية.

كان مرتضى منصور قد هاجم باسم مرسى بسبب تضامنه مع جماهير الألتراس، وهو ما لم يقبله اللاعب ولوح بإمكانية الرحيل عن القلعة البيضاء قبل أن يتصالح الطرفان، وحرص مرتضى على مصافحة اللاعب بحرارة اليوم لإنهاء الأزمة نهائيا.

وأكد باسم مرسى لرئيس الزمالك أنه سيبذل قصارى جهده فى لقاء الغد من أجل حصد لقب السوبر وتحقيق الثلاثية البيضاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة