أكرم القصاص - علا الشافعي

كرش فين ديزل شغل الجميع..ظهر واختفى فى أسبوع لا سحر ولا شعوذة..النجم ينشر صورة لعضلات بطنه على انستجرام.. وسائل الإعلام تؤكد: شافط كرشه وحابس أنفاسه أثناء استضافته ببرنامج Live! with Kelly and Michael

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 06:14 م
كرش فين ديزل شغل الجميع..ظهر واختفى فى أسبوع لا سحر ولا شعوذة..النجم ينشر صورة لعضلات بطنه على انستجرام.. وسائل الإعلام تؤكد: شافط كرشه وحابس أنفاسه أثناء استضافته ببرنامج Live! with Kelly and Michael فين ديزل
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن كرش النجم فين ديزل لا يزال يشغل بال عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية، ولقطات ظهوره عاريا فى شرفة منزله و"كرشه" متدلى أمامه لن ولم تمر مرور الكرام، ويبدو أن الصور أزعجت ديزل نفسه وهو ما دفعه لنشر صورة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يظهر فيها عضلات بطنه، إلا أن وسائل الإعلام العالمية كان لها رأى آخر فى "كرش" فين ديزل، حيث ذكر موقع الديلى ميل أن فين ديزل ظهر قبل وأثناء استضافته فى برنامج Live! with Kelly and Michael وكأنه شفط "كرشه" وهو ما أوضحه الموقع، مؤكدا أنه "شافط كرشه وحابس أنفاسه".

يذكر أن فين ديزل يحضر حاليا للجزء الثامن من سلسلة الأكشن The Fast and the Furious، الذى من المتوقع أن يبدأ فريق عمل الفيلم التصوير بداية العام المقبل، على أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية 2017.

وكان ديزل قد أعلن أن الجزء الجديد من السلسلة سيكون أفضل جزء تم تقديمه، لأنه سيبذل كل ما لديه من طاقة ليخرج الفيلم بأفضل صورة له، كما أكد أنه يهدى الجزء الجديد لروح النجم الراحل بول ووكر.


	فين ديزل -اليوم السابع -10 -2015
فين ديزل


فين ديزل يتوجه للبرنامج -اليوم السابع -10 -2015
فين ديزل يتوجه للبرنامج


عضلان بطن فين ديزل -اليوم السابع -10 -2015
عضلان بطن فين ديزل


ديزل -اليوم السابع -10 -2015
ديزل


	كرش فان ديزل -اليوم السابع -10 -2015
كرش فان ديزل


	فان ديزل -اليوم السابع -10 -2015
فان ديزل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ياباني

أكل السلاطه وكثير من الماء منع السكريات أسبوع يعطي هذه النتيجة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

صورة فان ديذل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة