علاء السقطى: طالبنا رئيس الوزراء بقانون خاص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 10:36 م
علاء السقطى: طالبنا رئيس الوزراء بقانون خاص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة المهندس علاء السقطى رئيس جمعية مستثمري المشروعات الصغيرة
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس علاء السقطى رئيس جمعية مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة وعضو المجلس التنفيذي لاتحاد جمعيات المستثمرين، المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء بإصدار قانون خاص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف السقطى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه أكد خلال كلمته باجتماع الاتحاد العام للمستثمرين مع المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء مساء أمس الثلاثاء، على ضرورة حل معوقات ومشاكل المصانع الصغيرة والمتوسطة وأن يكون التعامل معاها بشكل خاص مع كافة الجهات سواء مع البنوك أو الهيئة العامة للاستثمار وجميع الجهات من خلال منح تسهيلات تساعدهم على التوسع فى استثمارتهم خاصة وأنها تمثل 90% من المصانع فى مصر.

وأكد السقطى على أن مقابلة رئيس الوزارء وحده دون اصطحاب ايا من وزراء لها مدلول قوى على حرصة أن يتعامل مع المعوقات والمشاكل بصفة شخصية، بالاضافة إلى أن عدم صدور اية وعود تؤكد على حرصه الشديد بدراسة المعوقات بعناية ومن ثم صدور قرارات تساهم فى حل هذه المشاكلو المعوقات.

وأشار السقطى إلى أنه طالب بوضع آلية تعاون بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الكبيرة لتوجيه جانب من مسئولياتها الاجتماعية لتأهيل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لحل مشاكلها في مجال التدريب والتسويق وتطوير الأعمال، لافتا إلى أنه طالب بضرورة أنشاء قاعدة بيانات خاصة لها تتضمن العدد والموقع والانشطة التى تعمل بها.

وأضاف السقطى أن الجمعية منذ انشائها انضم لها ما يقرب من 656 عضو وهو رقم ليس بالهين، يؤكد على أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة كانت فى حاجة لمن يمثلها ويتحدث عن المعوقات التى تواجهها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة