عبد الغنى بالروسى وعمرو عبد الحميد على سكاى نيوز.. الإعلاميون بلغات مختلفة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:00 م
عبد الغنى بالروسى وعمرو عبد الحميد على سكاى نيوز.. الإعلاميون بلغات مختلفة عمرو عبد الحميد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بشكل لافت عادت من جديد ظاهرة ظهور الإعلاميين المصريين على قنوات عربية، رغم الانتشار الواسع للقنوات الفضائية المصرية، وظهور الكثير من المذيعين والإعلاميين فى الآونة الأخيرة، إلا أن "موضة" انتقال الإعلاميين المصريين لتلك القنوات عادت مرة أخرى.

فتعاقدت مؤخرًا قناة "الغد العربى" مع أكثر من إعلامى مصرى، وتفاوض آخرون، حيث يظهر قريبًا الفنان حسين فهمى من خلال "الغد العربى" كمقدم لبرنامج "الزمن"، والذى بدأ فى تصويره البروموهات الخاصة به، بعد تجربته فى قناة "التحرير"، كما أنهت القناة مفاوضاتها مع ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وذلك لتقديم برنامج على شاشتها، حيث كان لرشوان أكثر من تجربة تليفزيونية منها فى القاهرة اليوم مع عمرو أديب، وعلى on tv، كذلك على قناة cbc .

ودخلت الغد العربى فى مفاوضات مع أكثر من مذيع آخر، من أبرزهم المذيعة شيرين عفت، والتى كانت تظهر على شاشة قناة cbc ، حيث لا تزال المفاوضات قائمة.

أما قناة روسيا اليوم، فقد تعاقدت مع الإعلامى حسين عبد الغنى، لتقديم برنامج "استوديو القاهرة"، حيث سبق لعبد الغنى أنه كان مسئول مكتب الجزيرة فى القاهرة قبل ثورة يناير .

حسين عبد الغنى أكد أن برنامجه سيكون محليا وإقليميا يهتم بكافة الشئون المحلية، وسيغطى كل الأمور الهامة فى الشارع المصرى، ويعرض البرنامج الثلاثاء من كل أسبوع.

أما الإعلامى عمرو عبد الحميد، والذى يعد من أهم الإعلاميين المصريين الذىن خاضوا تجارب إعلامية خارج مصر، فلم يكتفِ بتجربة واحدة، حيث يقدم برنامج "البيت بيتك" على قناة ten ، بمشاركة كل من رامى رضوان، وإنجى أنور ، كما يقدم "حوار القاهرة" على قناة سكاى نيوز، وذلك خلفا للفنان هشام سليم، والذى كان يقدم البرنامج قبله .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة