تعرف على الفرق المتأهلة ليورو 2016 بعد نهاية التصفيات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 12:01 ص
تعرف على الفرق المتأهلة ليورو 2016 بعد نهاية التصفيات إنجلترا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى ستقام فى فرنسا الصيف المقبل بمفاجأة من العيار الثقيل بعدما ودع المنتخب الهولندى التصفيات لأول مرة منذ 32 عاما بعد الخسارة أمام التشيك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتل المركز الرابع فى المجموعة الأولى من المنافسة.

بجانب المنتخب الفرنسى المستضيف وصل عقد المتأهلين ليورو 2016 إلى 19 منتخبا:


طبقا للمجموعات على الترتيب من الأولى إلى التاسعة باستثناء المجموعة الأولى التى تأهل منها المنتخب التركى كأفضل منتخب يحتل المركز الثالث، وهى منتخبات، البوسنة والهرسك- أوكرانيا- أيرلندا- سلوفينيا- المجر- السويد- النرويج- الدنمارك.

يحسم الملحق الفاصل المقرر إقامة مبارياته فى نوفمبر المقبل المقاعد الأربعة الباقية فى البطولة التى تستضيفها فرنسا منتصف العام المقبل بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى فى تاريخ البطولة حيث كان أكبر عدد للمنتخبات المشاركة فى النسخ الماضية هو 16 نسخة.

وستجرى الأحد المقبل قرعة الملحق الفاصل بين المنتخبات الثمانية الأخرى التى احتلت المركز الثالث فى مجموعاتها على أن تقام مباريات هذا الملحق فى نوفمبر المقبل لتتأهل المنتخبات الأربعة التى تفوز فى مواجهات هذا الدور والتى تقام بنظام الذهاب والإياب بين كل منتخبين توقعهما القرعة سويا.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة