بالفيديو.. لعنة "فضيحة السنغال" تصل الجزائر بخناقة نيران صديقة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:04 م
بالفيديو.. لعنة "فضيحة السنغال" تصل الجزائر بخناقة نيران صديقة سودانى وبراهيمى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة الجزائر والسنغال الودية التى أقيمت مساء الثلاثاء، مشهدًا مؤسفًا من جانب نجمى أسود الصحراء ياسين براهيمى والعربى هلال سودانى، حيث قاما بالتراشق بالألفاظ وتطور الأمر حتى وصل للتشابك بالأيدى.

ووصفت صحيفة "الشروق" الجزائرية الواقعة بالمهزلة، خاصة أن الفرنسى كريستيان جوركوف المدير الفنى للخضر تعامل مع الأمر بلا مبالاة، قبل نهاية المباراة بدقائق والتى انتهت بفوز الجزائريين بهدف نظيف.

بدأ الأمر عندما احتج "سودانى" على "براهيمى" حيث اعتبر الأول أن الثانى رفض منحه كرة فى وقت مناسب، ما أدى إلى تشابك الثنائى أمام لاعبى السنغال، ليتطور الأمر بعد نهاية اللقاء للتشابك بالأيدى بين نجم بورتو البرتغالى ومهاجم دينامو زغرب الكرواتى، قبل أن يتدخل زميلهما سفير تايدر لإبعادهما عن بعضهما، تحت أنظار محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد انتهاء المباراة والذهاب لغرفة تغيير الملابس، انفعل اللاعبان على بعضهما، وسط ذهول من زملائهما الذين أسرعوا فى إبعادهما عن بعض مرة أخرى.

وترتبط السنغال بفضيحة مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، حيث كان من المقرر أن يلعب المنتخب السنغالى الأول مع المنتخب الوطنى يوم 11 أكتوبر الماضى بالإمارات، قبل أن يتم إلغاء المباراة بسبب حضور المنتخب الأولمبى السنغالى وليس المنتخب الأول فى فضيحة كبيرة للجبلاية.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة