أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تظاهر عاملين بمصنع ورق فى بنى سويف لزيادة الأجور

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 02:52 م
بالصور.. تظاهر عاملين بمصنع ورق فى بنى سويف لزيادة الأجور تظاهر العمال
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر اليوم عدد من العاملين بأحد مصانع المنتجات الورقية فى بنى سويف، أمام مبنى ديوان عام المحافظة، اعتراضا على عدم تلبية مسئولى المصنع مطالبهم.

وأكد العاملون أنهم أضربوا عن العمل داخل المصنع منذ 15 يومًا لتنفيذ مطالبهم المتمثلة فى تخفيض عدد ساعات العمل، زيادة الأجور التى تتراوح ما بين 900 جنيه، 970، 1000 جنيه، زيادة رصيد الإجازات من 15 إلى 21 يوما، إعادة صرف حافز 150 للمتزوجين، حيث وعد مسئولو الشركة بتنفيذها خلال 15 يوما، وذلك فى حضور مندوب القوى العاملة، وبعد مرور المهلة فوجئنا بتنفيذ المطلب الأول فقط وعندما طالبناهم بتنفيذ وعودهم لنا رفضوا فتوقفنا عن العمل خلال نوبتجية مساء أمس.

وتابع العاملون: قام مدير المصنع بإبلاغ الشرطة واتهمنا بتعطيل العمل والتعدى على المنشآت وألقى القبض على 2 من العاملين واصطحابهما إلى قسم الشرطة وبعد عرضهما على النيابة أخلى سبيلهما وتم إغلاق المصنع فتجمعنا أمام مبنى المحافظة اليوم لمقابلة المحافظ المستشار محمد سليم وعرض المشكلة.

من ناحيته أكد اللواء أحمد على سكرتير عام المحافظة أنه بتكليف من المحافظ فتم اختيار 5 من العمال لمقابلته ومناقشة المشكلة فى حضور صاحب الشركة سيد مسعد وكذلك مندوب القوى العاملة.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة