"الصحة": لا يوجد سبب علمى لأعراض الحمى بـ"أسيوط" ومياه الشرب سليمة 100%

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 01:13 ص
"الصحة": لا يوجد سبب علمى لأعراض الحمى بـ"أسيوط" ومياه الشرب سليمة 100% الدكتور أحمد عماد وزير الصحة

كتب على حسان
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه لا يوجد حتى الآن سبب علمى واضح لحالات الحمى التى ظهرت فى محافظة أسيوط، مشيراً إلى احتجاز 60 حالة تسمم منذ أغسطس فى مستشفى ديروط وتم خروج 40 حالة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر" الذى يذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، مع الإعلامى شريف عامر، أن هناك 20 حالة موجودة فى مستشفى ديروط أوضاعهم الصحية مستقرة، وتم سحب عينات دم منهم ومزارع دم كاملة، وفى انتظار نتائج التحاليل، مؤكدا أن مياه الشرب سليمة 100% بعد تحليل عينات منها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة