الزمالك يفقد جنش أمام الأهلى فى السوبر

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 10:43 م
الزمالك يفقد جنش أمام الأهلى فى السوبر جنش

أبو ظبى - عمر الأيوبى ومحمد ربيع
أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، أن الحارس محمد عبد الرحيم جنش سيغيب عن مواجهة فريقه أمام الأهلى فى مباراة السوبر المصرى المقرر إقامتها على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقال نائب رئيس القلعة البيضاء فى تصريحات تلفزيونية أن جنش يعانى من نزلة برد شديدة لذلك فضل الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا إعفاءه من المواجهة المرتقبة.


اخبار متعلقة :


مرتضى منصور يحفز اللاعبين فى الفندق قبل مواجهة الأهلى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة