وزير التموين: قانون الاستثمار الجديد واضح جدا ولا يحمل تخبطًا

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 05:37 م
وزير التموين: قانون الاستثمار الجديد واضح جدا ولا يحمل تخبطًا الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين المصرى، إن قانون الاستثمار الجديد واضح جدا، ولا يوجد تخبط، وأن اللائحة التنفيذية الخاصة به صيغت بحرفية كبيرة، لأننا نقوم بدارسة كل الظروف، وأهم شىء بها أن المستثمر سيتعامل مع جهة واحدة لحل كل مشاكله.

وأضاف الدكتور خالد حنفى وزير التموين أن قانون الاستثمار الجديد سيخرج بشكل مناسب، وأنه يتم التواصل مع جميع الجهات، وأصحاب الأعمال لأن التواصل مهم جدا، وأن المستثمرين يحتاجون إلى تواصل دائم وتقارب مستمر لعرض وجهات النظر بين الطرفين.

وأشار الوزير، إلى أن عملية جذب الاستثمار تأتى ضمن خطة واضحة، حتى يشعر المستثمر بالأمان والتواصل، حيث يوجد فريق كبير يعمل على ذلك، ولأن هدفنا هو النهوض بالدولة، مؤكدا أن المشروعات القومية التى تعمل الدولة عليها الآن ستجذب الكثير من الاستثمار، لأن المستثمر يحتاج أن يشعر بالأمان حتى يستثمر بالمكان.

كما استعرض الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية عددا من مشروعات المراكز اللوجستية التى تعمل الوزارة حاليا على إنشائها لمنظومة تطوير التجارة الداخلية، ومنها محور قناة السويس، وإنجازات الوزارة فى منطومة الخبز الجديدة ومنظومة توزيع السلع التموينية المدعمة، التى ساعدت صغار المزارعين على تسويق محاصيلهم من القمح والاستفادة من الدعم المقدم للمزارع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة