هانى رمزى يُعيد سيناريو "كروجر" فى إنبى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 06:17 ص
هانى رمزى يُعيد سيناريو "كروجر" فى إنبى هانى رمزى المدير الفنى لإنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصر هانى رمزى المدير الفنى لإنبى، على إقامة معسكر ساحلى للفريق البترولى، يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة حرس الحدود، يوم الثلاثاء القادم، مشترطاً إقامته فى مدينة ساحلية، رغم أن اللقاء سيقام فى القاهرة باستاد بتروسبورت.

يعيد هانى رمزى، سيناريو الألمانى مايكل كروجر فى قيادة إنبى، وهوا ما أدى إلى تخوف لاعبى الفريق البترولى، حيث أصر كروجر على إقامة معسكرين متواصلين للفريق قبل مباراتى المقاولون والمحلة على الترتيب فى عام 2014 بدورى المجموعتين، وتم إقامته بمدينة الإسماعيلية ما أدى إلى إرهاق اللاعبين فى مباراة المقاولون التى أقيمت بالقاهرة وتعرض الفريق البترولى للخسارة بهدف نظيف، قبل أن يعودوا إلى الإسماعيلية مرة أخرى لمواصلة المعسكر المغلق ثم تعادلوا سلبياً مع الغزل فى المحلة، ليحتل الفريق وقتها المركز الثامن برصيد 11 نقطة فى المجموعة الأولى.

أوضح عدد من اللاعبين للجهاز الفنى لإنبى أن مثل هذة المعسكرات قبل المباريات الرسمية للأندية يؤدى إلى الانهيار، لوجود استعجال من اللاعبين على إنهاء المباراة، كطبيعة متراسخة فى اللاعب المصرى حتى يتثنى لهم العودة إلى منازلهم ورؤية ذويهم.

من الطريف أيضا أن يقام معسكر إنبى تحت قيادة هانى رمزى فى نفس المدينة التى استضافت معسكر الفريق أيام كروجر وهى الإسماعيلية بعد استبعاد إقامته فى الإسكندرية.

يُذكر أن هانى رمزى ومايكل كروجر يرتبطان بمدرسة تدريبية واحدة وهى الألمانية، حيث كان الأول محترفاً بالبوندزليجا، لمدة تجاوزت العشر أعوام فى أندية فيردر بريمن وكايرز سلاوترن وساربرونكن بالإضافة إلى أن هانى رمزى يتخذ قدوته التدريبية الألمانى أوتو ريهاجل المدير الفنى الفائز مع المنتخب اليونانى بكأس الأمم الأوروبية عام 2004، والذى رشحه للانضمام لكايزر سلاوترن عام 1998.


اخبار متعلقة..


إنبى يصرف مقدمات عقود اللاعبين الخميس المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة