بالفيديو..منسق "فى حب مصر": سنعارض الحكومة حال إصدارها قرارات ضد مصالح المواطنين

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 11:37 م
بالفيديو..منسق "فى حب مصر": سنعارض الحكومة حال إصدارها قرارات ضد مصالح المواطنين اللواء سامح سيف اليزل منسق قائمة "فى حب مصر"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سامح سيف اليزل، منسق قائمة "فى حب مصر"، أن القائمة ستعارض الحكومة، إذا أصدرت قرارات لا تتماشى مع مصالح المواطنين والمصلحة العليا للوطن، موضحا: "معارضتنا داخل البرلمان لن تكون لمجرد المعارضة فقط، ولكن سنقدم بدائل لما رفضناه، وندرك تمام الحكمة عندما نقول نعم وعندما نقول لا".

وقال "سيف اليزل"، فى حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "cbc"، إن مرشحى القائمة لديهم خبرات مختلفة وقادرون على دراسة برامج الحكومة وتقديم الحلول والمقترحات، مضيفاً "سنحصل على 120 مقعدا ونحتاج 180 آخرين من الفردى من بين 448، ونوافق على التحالف مع الأحزاب شرط اتفاقها مع رؤيتنا.. ولا أرى أحدا من المرشحين الحاليين يتفق مع الموصفات المطلوبة لرئيس برلمان فى هذا الوقت والظرف"، متوقعاً حصول حزب النور على 35 أو 40 مقعد لا أكثر.

ووعد منسق قائمة "فى حب مصر" الشعب المصرى، بتحقيق طموحاتهم، والعمل لصالح الوطن والرأى العام، خاصة البسطاء والفقراء، لافتا إلى أن القائمة تؤيد البرنامج الانتخابى للرئيس، وستسانده داخل البرلمان من أجل المصلحة الوطنية.




موضوعات متعلقة..


- منسق "فى حب مصر": لسنا قائمة الرئيس.. وبعض مرشحينا كانوا أعضاء بـ"الوطنى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

كفايه حرااااام

كفايه كذب الكذب حرااااااام،اللي بيكذب بيروح النار

عدد الردود 0

بواسطة:

M

الف سلامه عليك يا سامح باشا

وان شاء الله تشكلوا الحكومه وربنا يوفقكم. يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

Amir

داهو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة