محمد عبودة يكتب: زمان يا حب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 08:00 م
محمد عبودة يكتب: زمان يا حب آيفون - أرشيفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جيل من بعد جيل تتغير الأذواق.. الملابس.. المفردات.. ولكن هل تتغير وتتبدل مشاعر الحب مع تغير الزمن الزمن والجيل وهل هناك مؤثرات قد تجعل مشاعر قد تتجمد أحيانا.

اعتقد وفى ظل التغيرات التى حدثت وثورة التكنولوجيا الحديثة ووسائل الاتصال والانترنت وجيل استخدم الآيباد والآى فون والتابلت وأصبح يعبر عن مشاعره من خلالها أنها تجمدت..

فعندما كنا نقرأ عن قصص العاشقين المحبين كانوا يعبرون عن مشاعرهم بالورود والازهار والكلمات الراقيه المهذبة التى تهتز لها الوجدان.

فى ظل سهولة التواصل والاتصال فقد الاشتياق معناه والحب رومانسيته الجميلة ولكن اعود وأراجع نفسى مرة اخرى بان اقول الحب احساس راق لا علاقة له بالزمان او المكان .

الحب موجود فى حياتنا اليومية ولا يمكننا أن نقول انه غاب أو اندثر فطالما هناك حياة على الأرض هناك الحب بكل أنواعه، لكن التعاطى معه وأساليب التعبير عنه قد اختلفت، خصوصا فى ظل التكنولوجيا التى أثرت فى كل حياتنا. فهناك من أصبح يعبر عن مشاعره عبر المسجات فى حين كان التعبير عنه فى الماضى عبر الرسائل والورود لكن بالتأكيد هناك من لا يزال يعبر عن حبه بشكل مباشر لأن الحب قيمة عظيمة يشعر بها الإنسان وتتسلل إلى قلبه بدون مقدمات إلا أن الحياة تتطور وتتغير وبالتأكيد ستتغير معها العادات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة