محافظ الجيزة بحملة على مقاهى العجوزة: لن نسمح باحتلال الرصيف وإشغال الشارع

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 12:07 م
محافظ الجيزة بحملة على مقاهى العجوزة: لن نسمح باحتلال الرصيف وإشغال الشارع حملة إزالة إشغالات المقاهى والكافيهات بالجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، تكثيف الحملات على المقاهى والكافيهات التى تحتل الشوارع ببعض مناطق المحافظة، مؤكدا أنه لن يسمح لأى منها باحتلال الأرصفة أو إشغال الشارع أو إحداث ضوضاء أو إزعاج للسكان، لافتا إلى أن الأجهزة المعنية بالمحافظة ستقف بالمرصاد لهذه الظاهرة التى بلا شك تسبب ضيق كبير للمواطنين.

وقال محافظ الجيزة فى بيان له اليوم، إنه كلف إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بأن تجوب الأحياء والمراكز، لرصد أى مقاهى أو كافيهات تهدد هدوء أى شارع وتعوق حركة السكان، واحتلال هذه المقاهى الشوارع والاعتداء وتؤدى إلى احتلال أماكن وقوف سيارات الأهالى، إضافة إلى المضايقات التى يشعر بها السكان.

جاء ذلك عقب تنفيذ حملة مكبرة بمنطقة الإعلام بالعجوزة على المقاهى التى انتشرت بكثافة بها، حيث قام حى العجوزة بشن حملة مكبرة على المدينة استهدفت المقاهى والمحلات المخالفة التى أصبحت مصدر إزعاج للمنطقة بأسرها.

وأضاف "العادلى" أن الحملة أسفرت عن رفع عدد 367 كرسى و59 ترابيزة و19 شيشة وثلاجة كوكاكولا ومولد كهرباء وتاندة وعربة فول و2 شاشة عرض و6 ترابيزة صغيرة ، وكانت كلها تحتل الشارع.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M.a

نستغيث بمجلس النواب المصري من رئيس حي العجوزة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة