خالد صلاح

اتحاد الكرة يصمم كأس سوبر جديدة لتسليمها فى قمة الإمارات.. النسخة الجديدة من "المعدن الخالص" بعد رفض الزجاج.. تكلفته 150 ألف جنيه.. وتعديل لائحة احتفاظ البطل بالكأس

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 09:44 م
اتحاد الكرة يصمم كأس سوبر جديدة لتسليمها فى قمة الإمارات.. النسخة الجديدة من "المعدن الخالص" بعد رفض الزجاج.. تكلفته 150 ألف جنيه.. وتعديل لائحة احتفاظ البطل بالكأس مباراة للأهلى والزمالك
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق
تسلم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الكأس الجديدة والتى سيتم تسليمها للفائز من مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك الخميس المقبل بالإمارات.

كما قرر اتحاد الكرة تغيير اللائحة الخاصة بكأس السوبر، حيث سيقوم البطل بتسليمها للجبلاية قبل النسخة التالية، وليس كما كان متبعا من قبل باحتفاظ بطل السوبر بالكأس مدى الحياة، يذكر أن الأهلى أعلن اليوم احتفاظه بكأس السوبر الأخير وعدم تسليمها للجبلاية، حيث قال محمود علام المدير التنفيذى للأهلى لـ"اليوم السابع": لم يُطالبنا أحد من الجبلاية بتسليم كأس السوبر، موضحاً أن لوائح البطولة تنص على أن الشركة الراعية للبطولة تقوم بتصميم "كأس" جديدة للفريق الفائز يتم تسليمه له عقب انتهاء المباراة".

وتم صنع الكأس الجديدة من المعدن الخالص، ورفض اتحاد الكرة صنعه من الزجاج أو البلاستيك خاصة بعد تعديل اللائحة حيث سيتم تداوله بين الأندية خلال السنوات المقبل بعد رفض احتفاظ البطل كما كان متبعا فى السنوات الماضية ومنذ تأسيس بطولة السوبر المحلى 2001، كما بلغت تكلفة السوبر الجديد مبلغ 150 ألف جنيه تحملتها الشركة الراعية لاتحاد الكرة.

فى السياق ذاته، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، تسليم كأس السوبر الجديدة إلى الفائز من مباراة الزمالك والأهلى الخميس المقبل، بالإمارات.

وسيطير سمير عدلى منسق مباراة السوبر فجر غد الأربعاء إلى الإمارات، ومعه الكأس الجديدة والتى تم تغليفها بشكل جيد وكذلك الميداليات لتسليمها للبطل والوصيف.

وكانت حالة من الانقسام دبت بين أعضاء الجبلاية بسبب تسليم الكأس فى الإمارات، حيث كان يرغب البعض فى عدم تسليمه هناك خوفا على الكأس من التعرض للضرر بسبب السفر والتنقلات، قبل أن يحسم المجلس قراره بتسليمه هناك عقب المباراة مباشرة.

كما سيحضر عدلى غدا الاجتماع التنسيقى الخاص بالمباراة فى حضور مديرى الناديين والحكام ورجال الأمن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة