رامى عاشور ينسحب من "أمريكا للإسكواش" بسبب الإصابة

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 09:22 م
رامى عاشور ينسحب من "أمريكا للإسكواش" بسبب الإصابة جانب من مباراة عاشور وكاستنيه

كتب محمد سالمان
انسحب رامى عاشور، بطل الإسكواش من بطولة أمريكا المفتوحة ، المقامة حاليا بولاية فيلادلفيا بعد إصابته خلال المباراة التى جمعته اليوم بالفرنسى ماثيو كاستنيه فى الدور الرئيسى الثانى للبطولة.

واحتسبت النتيجة 3/0 لصالح البطل الفرنسى بعد انسحاب أسطورة الإسكواش المصرية رامى عاشور.

ويُعانى رامى عاشور من الإصابات منذ فترة أبعدته عن الملعب الزجاجى كثيرا بعد إصابته فى بطولة العالم الماضية، ثم العودة والفوز بالجونة فى شهر أبريل الماضى، ثم الانسحاب من بطولة جراسهبورز للإصابة، والعودة مؤخرا للتتويج بسان فرانسيسكو للإسكواش فى شهر سبتمبر الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة