بالصور.. شاهد تصميم أفضل أغلفة الكتب والروايات العالمية لعام 2015

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 06:41 م
بالصور.. شاهد تصميم أفضل أغلفة الكتب والروايات العالمية لعام 2015 أحد الأغلفة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حازت أغلفة الكتب العالمية فى الآونة الأخيرة على اهتمام بالغ، نتيجة حرص العديد من الروائيين والشعراء والكتاب على إظهار الغلاف بصورة تجذب عين القارئ حتى يقبل على شرائه بمنتهى السرعة دون التفكير.

ففى خلال السنين الماضية كان الغلاف لا يعتمد على معايير الجذب المتعارف عليها لذلك لم يلق مردودا قويا نتيجة أن شكل الغلاف غير محبب من قبل القراء.

ونشر موقع "casualoptimist" "كاجول أوبتيمست" مجموعة من أفضل أغلفة الكتب المثيرة للاهتمام والمتنوعة التى نشرت فى العالم لعام 2015.

غلاف "Anything You Want"
حاز غلاف كتاب د" Anything You Want" للكاتب ريك سيفرز على أجمل شكل، فالكاتب من تصميم زوى نورفيل، ويشار إلى أن قصة الكتاب حول طفل استطاع إنشاء عدة ملايين من الدولارات الشركة من خلال شبكات الإنترنت فكانت بدايتهم من الصفر.

 Anything You Want
Anything You Want"


غلاف "Beatlebone"
نال غلاف كتاب "Beatlebone" أفضل تصميم لرافى رومى والكتاب من تأليف كيفن بارى، وتدور قصة الكتاب حول رجل يقضى ثلاثة أيام وحيدا على جزيرته فى الساحل الغربى لأيرلندا.

 Beatlebone
Beatlebone"

غلاف Beauty is a Wound
استطاع غلاف Beauty is a Wound أن ينال أجمل تصميم للمصمم جون غال من تأليف ايكا كورنيوان، وتدور قصة حول الخيال حول أمراه تنهض من موتها بعد 21 عاما ومن تتعاقب الأحداث.

 Beauty is a Wound -اليوم السابع -10 -2015
Beauty is a Wound

غلاف Building Art: The Life and Work
نال غلاف Building Art: The Life and Work، أفضل وأحسن الأغلفة عام 2015، من تأليف الكاتب جيرى بول غولدبرغر ومن تصميم بيتر مينندلسند، وتدور قصة الكتاب حول الهندسة المعمارية من خلال الاشراك والتنقيب عن دقة الحياة والعمل من خلال بناء الفن.

 Building Art: The Life and Work -اليوم السابع -10 -2015
Building Art: The Life and Work

غلاف PawPaw
حاز غلاف PawPaw على أجمل تصميم "كيم برلى جيلدى" ومن تأليف أندرو مور، وتدور قصة الكتاب حول أكبر الفواكه الصالحة للأكل فى 26 ولاية، بالإضافة إلى دور والتوعية فى عدم استخدام المبيدات الكيميائية.

 PawPaw -اليوم السابع -10 -2015
PawPaw

غلاف Scorper
كما نال غلاف رواية Scorper لروب ماغنوسون ليكن أفضل تصميم دان مجرف، وتدور قصة الراوية حول أداة تستخدم لحلج القطن من مجالات واسعة فنحت الخشب والمعدن فهناك حكايات غريبة وشريرة من الزوار الأمريكان الذين يتعرضون لأمور غريبة المرعبة طوال الرواية.

 Scorper  -اليوم السابع -10 -2015
Scorper

غلاف Trans : A Memoir
نال غلاف Trans : A Memoir أفضل تصميم فهو جوانا والش، تدور قصة الرواية حول سيدة تدعى جولييت جاك خضعت لجراحة تغيير الجنس، وتعرضت للعديد من المواقف والأزمات التى تمر بها.

 Trans : A Memoir -اليوم السابع -10 -2015
Trans : A Memoir



موضوعات متعلقة..


- وزير الثقافة ومحافظ الأقصر يتفقدان قرية حسن فتحى التراثية لبحث مشروع ترميمها











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة