الأهلى يتوجه لمدينة العين بعد وصوله الإمارات

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 09:13 م
الأهلى يتوجه لمدينة العين بعد وصوله الإمارات فريق الأهلى

كتب محمد عراقى
هبطت طائرة النادى الأهلى منذ قليل فى مطار أبو ظبى بدولة الإمارات وذلك بعد رحلة استغرقت ساعتين ، قبل مواجهة الزمالك الخميس المقبل على كأس السوبر المصرى.

من المقرر أن تستقل البعثة الحمراء أتوبيساً لمدينة العين التى تبعد عن أبو ظبى بحوالى 150 كيلو مترا.

يذكر أن محمود طاهر رئيس بعثة الأهلى سيلحق بالفريق يوم الأربعاء المقبل برفقة محمود علام المدير التنفيذى للنادى ومهند مجدى عضو المجلس الأحمر.


اخبار متعلقة :


- الأهلى يصل الإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة