وائل جمعة: مبدأ الصواب والعقاب بالأهلى غاب فى الفترة الأخيرة

الأحد، 11 أكتوبر 2015 11:51 م
وائل جمعة: مبدأ الصواب والعقاب بالأهلى غاب فى الفترة الأخيرة وائل جمعة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكابتن وائل جمعة، مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى، إن مجلس الإدارة الحالى بقيادة محمود طاهر، لابد أن يأخذ فى الحسبان مطالب الجماهير التى أعلنتها والعمل على تحقيقها من أجل مصلحة النادى.

وأضاف "جمعة"، خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بى سى مصر" الأحد، أن مشكلة النادى الأهلى حالياً تكمن فى الفريق ومجلس الإدارة هو المسئول عنه، وعلى الرغم من تعيينه مديراً للكرة إلا أنه لم يمارس مهام منصبه.

وتابع، :"مبدأ الصواب والعقاب غاب عن النادى الأهلى طوال الفترة الماضية، وقرار معاقبتى بعدم السفر مع بعثة الفريق إلى تونس لم ولن يتكرر فى النادى الأهلى".

و فيما يتعلق بالمشكلة الأخيرة بينه وبين اللاعب حسام غالى، أكد أن هناك الكثير من اللاعبين أعربوا لى عن استيائهم من أسلوب معاملة حسام غالى لهم، وتحدثت مراراً وتكراراً مع "غالى"، ولم يقف أحد بجانبى عند تطبيق مبدأ العقاب والصواب فى تلك المشكلة.

وأوضح "جمعة" خلال لقائه بـ"يحدث فى مصر"، أن الحوار الصحفى الذى تسبب فى إقالته من منصبه كمدير للكرة بالنادى الأهلى، كان عبارة عن "دردشة" مع الصحفى ولم يعلن أنه سينشر، وبعدها أبلغنى رئيس النادى محمود طاهر بإقالتى من منصبى.

وعن رأيه فى التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، قال "جمعة" أتمنى له التوفيق، إلا أننى كنت أفضل أن يقود الفريق خاصة فى الفترة الحالية الكابتن مانيول جوزيه قائلاً: "مانويل جوزيه راجل عارف النادى كويس جداً، هيبعد الضغوط عن مجلس الإدارة، وهيعرف يتعامل مع اللاعبين وهو عنده خبرة"، مشيراً إلى أن الأهلى نادى كرة وكنت أتمنى أن يقود مانويل جوزيه الفريق خاصة فى الظروف الحرجة التى يمر بها النادى.

وأشار "جمعة" إلى أن المدرب الفنى الجديد للنادى الأهلى جوزيه بسيرو، من الممكن أن يكون مدربا جيدا، وقد ينجح مع الأهلى، مشيرا إلى أن الضغوط الملقاة على عاتقه تقلل من فرص نجاحه مع النادى، موضحاً، أن الهجوم على "بسيرو" بسبب الثقة المنقوصة فى اختياره مديراً فنياً للفريق من الأساس.

وتابع،:" كنت أفضل عودة البرتغالى مانويل جوزيه، مديراً فنياً للنادى الأهلى، لأن "بسيرو" عليه تحفظات وهناك تشكيك فى شخصيته، إلا أن الواقع يقول إن هناك مدرباً تم الاستقرار عليه وعلينا التسليم بذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة