أكرم القصاص - علا الشافعي

مقدمة نارية لـ"الإبراشى" ضد أعمال "السبكى".. يعلن تقديمه بلاغ سب وقذف

الأحد، 11 أكتوبر 2015 11:10 م
مقدمة نارية لـ"الإبراشى" ضد أعمال "السبكى".. يعلن تقديمه بلاغ سب وقذف الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل الإعلامى وائل الإبراشى برنامجه "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم" بمقدمة نارية ضد الأعمال الفنية لعائلة "السبكى" و"ما يقدموه من فن يحض على السوقية والانحدار" حسب قوله، وتابع:" ربما يكون اللفظ الخادش للحياء الذى ورد خلال حلقة أمس انتفاضة شعبية ضد السوقية والانحدار فى أعمالنا الفنية والسينمائية".

وأضاف "الإبراشى" أن حالة الغضب التى اجتاحت الرأى العام على خلفية الواقعة تؤكد أن المواطنين لديهم وعيا ولا يتعاملون بسطحية فى القضايا العامة، مشدداً على أن القضية لا تحتاج إلى تصالح كونها ليست شخصية.

واستطرد قائلاً :"على أحمد السبكى الذى اعترف بإطلاقه اللفظ أن يطرق باب كل مصرى ويطلب منه المصالحة ويقدم له الاعتذارو بعد جولة الاغتسال يأتى بحيثيات الصلح".

ولفت "الإبراشى" إلى أن القضية لم تعد فى يده الآن كونها تخص الشعب المصرى والرأى العام ، وتابع:"وأنا سأتقدم ببلاغ سب وقذف"، مشيراً إلى أن هذا المشروع الفنى الهدام يكمل مشروع الإخوان الإرهابى وصاحبه يتشفى فيما فعلوه بى الجماعة الإرهابية فى شوارع نيويورك .

وعرض الإعلامى، تقريراً مصوراً عن بعض أهالى محافظة المنوفية الذين تظاهروا احتجاجاً على المحتوى الذى يتضمنه أفلام "السبكى" .


موضوعات متعلقة :


- حملات مقاطعة لأفلام السبكى تجتاح مواقع التواصل.. حركة "إعلاميون من أجل مصر" تعلن تضامنها مع وائل الإبراشى وتطالب بمحاكمة المنتج السينمائى.. وحملات مضادة تتضامن مع السبكى وتصفه بمنقذ السينما المصرية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة