كيف يعبر عن اهتمامه؟.. 7 طرق هيقولك بيها إنه مهتم من غير ولا كلمة

الأحد، 11 أكتوبر 2015 10:00 ص
كيف يعبر عن اهتمامه؟.. 7 طرق هيقولك بيها إنه مهتم من غير ولا كلمة صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجال لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم دائمًا، والكثير منهم يرى أن التعبير عن الحب بالتصرفات والفعل أجدى بكثير من الكلام، لهذا يلجأون للكثير من الطرق للتعبير عن محبتهم واهتمامهم بدون أن يقولوا ذلك بالكلمات.. وكشف موقع بريطانى 7 تصرفات يعبر بها الرجال عن اهتمامهم بدون أى كلمة.

1. عندما يفعل أى شىء بسيط ليتأكد من شعورك بالراحة والسعادة، كأن يمنحك سترته فى ليلة خريف باردة أو حتى يترك لكِ اختيار الفيلم الذى تشاهدانه سويًا أو أى شىء صغير يجعلك سعيدة.

2. عندما يستمع إليكِ باهتمام، حين يسمعك من دون أن يصدر أحكامًا أو يقدم لكِ مشورة غير مرغوب فيها بل يسمعك لأنه يهتم فقط ويعرف أنك تحتاجين من يسمعك.

3. حين يقول إنه لا يريد أن يكون وقحًا أو يهينك، لكنه سيقول بعض الأشياء التى قد لا تريدين سماعها، ويفعل ذلك لأنه يعتقد أن سماعك للحقيقة سيساعدك على اتخاذ أفضل القرارات، فهو يهتم الآن كثيرًا بمصلحتك أكثر من أن يراك راضية عن كلامه.

4. رغم انشغاله يجد الوقت الذى يقضيه معك، فرغم عمله بوظيفتين ورعاية أشقائه أو والديه أو ينشغل بالدراسة إلى جانب الوظيفة يجد دائمًا الوقت ليراكِ أو يتواصلمعك، ويهتم بقضاء بعض الوقت معك.

5. عندما يعتقد أن شخصا ما يضرك يحاول دائمًا أن يحميكِ منه، سواء كان ذلك واحدة من الصديقات التى تجعلك تبكين أو حتى أحد زملاء العمل الذين يزعجونك، أيًا كان الشخص الذى يضرك أو يضايقك هو على استعداد للقتال من أجلك.

6. عندما يخطئ يعتذر بصدق، على عكس الكثير من الرجال الذين يفعلون أى شىء للتهرب من الاعتذار أما من يهتم بك يعتذر لكِ بصدق ويعترف بخطأه بحقك.

7. عندما ينظر إليكِ لا ينظر فقط إلى صورتك الخارجية، ولكنه يبدو وكأنه ينظر إلى أعماقك وينظر فى عينيكِ كأنه يحاول أن يصل إلى أعماقك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة