صحف سيراليون: حلم مواجهة مصر تحول لـ"كابوس"

الأحد، 11 أكتوبر 2015 12:19 م
صحف سيراليون: حلم مواجهة مصر تحول لـ"كابوس" منتخب سيراليون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترفت وسائل الإعلام السيراليونية بأن مهمة منتخب بلادها فى الصعود للدور الثانى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، أصبحت صعبة للغاية، بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام تشاد، بهدف دون مقابل، فى مباراة الذهاب بالدور الأول التى أقيمت مساء أمس فى "تشاد".

وذكرت وسائل الإعلام، أن المنتخب السيراليونى تذوق مرارة الهزيمة من تشاد الذى يحتل المركز الـ 171 فى تصنيف الاتحاد الدولى "فيفا"، وراء سيراليون بفارق 54 مركزاً.

وأضافت، أن مهمة المنتخب السيراليونى فى التأهل إلى الدور الثانى ومواجهة مصر فى الدور الثانى من التصفيات باتت صعبة للغاية.

فى حين قالت صحيفة، إن المنتخب السيراليونى فشل فى تحقيق الفوز على تشاد، على الرغم من أن تشكيلة المباراة كانت تضم تسعة لاعبين محترفين بالخارج، وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل بمدينة "بورت هاركورت" النيجيرية، حيث تقام مباريات سيراليون خارج البلاد بناءً على قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" نظراً لتفشى فيروس "إيبولا" القاتل.

ويلتقى المنتخب المصرى، فى نوفمبر المقبل، مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين تشاد وسيراليون بالدور الثانى من التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة