الداخلية: ضبط 64 سائقا يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات

الأحد، 11 أكتوبر 2015 07:52 ص
الداخلية: ضبط 64 سائقا يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات حشيش ـ صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة.

وأسفرت الحملات المرورية بإشراف اللواء مجدى عز الدين، مساعد وزير الداخلية للمرور، من ضبط 64 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة