الجهة الإدارية تُطلب فحص عقد ملابس الإسماعيلى

الأحد، 11 أكتوبر 2015 05:06 ص
الجهة الإدارية تُطلب فحص عقد ملابس الإسماعيلى محمد أبو السعود
كتب محمد سالمان - محمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت الجهة الإدارية بالإسماعيلية برئاسة عادل رضوان من مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة محمد أبو السعود أوراق عقد التعاقد مع شركة الملابس الإيطالية "لوتو"، من أجل الفصل فى صحة التعاقد بعدما أثيرت أنباء خلال الفترة الماضية عن وجود أخطاء فى التعاقد.

من المنتظر أن يُرسل الإسماعيلى أوراق التعاقد مع الشركة الإيطالية اليوم إلى الجهة الإدارية، ليتم الفصل فيها، على أن يتم الإعلان عن مدى قانونية بنود تعاقد مجلس الدراويش مع الشركة.

يسعى مسئولو الإسماعيلى للحصول على موافقة الجهة الإدارة، من أجل الرد على المشككين فى صحة التعاقد مع النادى بسبب عدم وجود إعلان مزايدة، بالإضافة إلى المجلس الحالى يتبقى له عام آخر فى مدته، مستشهدين بموافقة الشباب والرياضة بتعاقد الإسماعيلى مع الشركة الراعية لمدة ثلاث مواسم، على الرغم من أن المدة التى كانت متبقية وقتها موسمين.

كما طلبت الجهة الإدارية أوراق بعثة الاسماعيلى فى دبى لإقامة معسكر خارجى، من أجل التحقق من صحة الأحاديث المتداولة بشأن وجود أعداد زائدة فى بعثة الدراويش الخارجية، ومن المنتظر أن تُرسل إدارة القلعة الصفراء القائمة للجهة الإدارية اليوم من أجل إثبات صحة موقفها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة