بالصور.. بين أكلى لحوم البشر والمطاردات وقتل الشباب ننشر قائمة بأشهر أفلام الرعب للاحتفال بأعياد الهالوين.. ونيكول كيدمان وجونى ديب وكريستين كونيللى وكريس هيمسوورث أبطال ليلة الاحتفال

الأحد، 11 أكتوبر 2015 01:37 ص
بالصور.. بين أكلى لحوم البشر والمطاردات وقتل الشباب ننشر قائمة بأشهر أفلام الرعب للاحتفال بأعياد الهالوين.. ونيكول كيدمان وجونى ديب وكريستين كونيللى وكريس هيمسوورث أبطال ليلة الاحتفال فيلم Wrong Turn
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لجمهوره قائمة تضم أفضل الأفلام التى يمكن مشاهدتها خلال أعياد الهالوين، والتى تعد من أهم الأعمال السينمائية فى العالم، ويأتى على رأسها فيلم Halloween،وهو فيلم رعب أمريكى، صدر عام 1978، من إخراج جون كاربنتر وبطولة دونالد بلسزانس وجيمى لى كيرتيس، تدور أحداثه فى ضواحى مدينة هادونفيلد الخيالية بوسط غرب الولايات المتحدة، حول مايكل مايرز الذى كان غلاما صغيرا قتل أخته الأكبر منه سنا ووالدته وزوجها ، ويفر من مستشفى الأمراض النفسية بعد 17 عاما ليقتل أخته الصغرى ويبدأ فى قتل عدد من المراهقين، فى حين يحاول الدكتور سام لوميس إيقافه.

وفيلم A Nightmare On Elm Street هو فيلم رعب تم إنتاجه فى الولايات المتحدة وصدر فى سنة 1984 من إخراج ويس كرافن وكتابة ويس كرافن ، وبطولة روبرت أنجلوند وجونى ديب ، وجون ساكسون ، تدور قصة الفيلم حول فريدى كرجر(روبرت أنجلوند) كان يعمل بستانى فى روضة للأطفال وكانوا متعلقين به جدا إلا أن فريدى كان يستدرجهم إلى كوخه ويقوم بتعذيبهم حتى اشتكى الأطفال إلى أولياء أمورهم، وهنا يقرر الآباء حرقه حيا .

The Others ، ويصنف فيلم رعب نفسى للمخرج الإسبانى-تشيلى أليخاندرو آمينابار وبطولة نيكول كيدمان، والفيلم مستوحى جزئيا من الرواية The Turn of the Screw، وتدور أحداثه فى جزر القنال الإنجليزية فى جيرزى، فى أعقاب الحرب العالمية الثانية حول جريس ستيوارت (نيكول كيدمان) هى أم كاثوليكية تعيش مع طفليها فى منزل ريفى ناءٍ، مصابين بمرض نادر "حساسية للضوء"، لهذا يتم تنظيم حياتهم حول سلسلة من القواعد المعقدة المصممة لحمايتهم من التعرض لآشعة الشمس.

The Cabin In The Woods فيلم أمريكى أنتج عام 2012، وحصل على تقييم 7.0 فى IMDb ومن بطولة كريستين كونيللى ، كريس هيمسوورث ،آنا هوتشيسون ، فران كرانز وتدور قصة الفيلم عن خمسة أصدقاء يقضون عطلتهم فى كوخ خشبى بإحدى الغابات، يواجهون عددا من الأحداث المرعبة.

The Lost Boys هو فيلم رعب أمريكى أنتج فى عام 1987، من قبل شركة وارنر برذرز، وهو من إخراج جويل شوماخر وبطولة كورى هيم وكيفر سثرلند، ويحكى الفيلم قصة أخوين ينتقلان مع أمهما للإقامة فى كاليفورنيا وتتطور بهم الأحداث فيدخلان فى صراع مع عصابة من مصاصى الدماء الشبان، حقق الفيلم فى أمريكا أرباحا بلغت 32 مليون دولار .

The Orphanage تدور أحداثه حول امرأة تدعى لورا قضت أسعد أيام حياتها فى دار للأيتام لذا بعد 30 عاما تقوم بشرائه مع زوجها كارلوس وابنهما المتبنى سيمون لتحوله لمركز رعاية للمعاقين ولكن المشكلة تبدأ عندما يخلق سيمون لنفسه أصدقاء وهميين يلعب معهم فيعتقد زوجها أن هذه طريقة سيمون لجذب الانتباه، بينما هذا الأمر يثير جنون لورا وهلعها خاصة مع الأحداث الغريبة التى تحدث معها ولا يلبث سيمون أن يختفى فجأة بالتزامن مع ظهور امرأة عجوز تجوب المنزل فى الليل وتبدأ لورا البحث عن سيمون ومحاولة الكشف عن الأحداث الغامضة التى تحدث فى المنزل، بينما يقف زوجها كارلوس محتارًا بين أن يصدق زوجته فيما تقول، أو يشك فى جنونها التدريجى وحالتها العقلية والنفسية.

The Wolfman فيلم رعب تم إنتاجه فى الولايات المتحدة وصدر فى سنة 2010. الفيلم من إخراج جو جونستون ، و قام ببطولته بينيشيو ديل تورو ، وأنتونى هوبكنز ، وإيميلى بلنت ، وهوجو ويفنج .

Wrong Turn فيلم رعب أمريكى أنتج سنة 2003 من إخراج روب شميدت ومن تأليف ألان مكإيلورى , وتم تمثيله فى هاميلتون بأونتاريو فى كندا، من بطولة إليزا دوشكو و ديسموند هارينجتون و جيرمى سيستو و ليندى بووث و كيفين زيجرس .

The Thing تدور أحداث الفيلم حول قارة أنتاركتيكا وهى قارة معروفة بجمالها وبهائها ، كما أنها موطن معزول لعمليات الاكتشاف العلمى ، وتصبح المهمة هناك كيفية البقاء على قيد الحياة عندما اكتشف أحد العلماء الدوليين مخلوقا غريبا وخطيرا ، والصدمة الكبرى بأنهم قد تقطعت بهم جميع السبل فى تلك المستعمرة، وهذا المخلوق لديه القدرة على تحويل نفسه إلى نسخة كاملة من أى كائن حى، وينتشر الوباء بين مجموعة من الباحثين وتتوالى الأحداث فى إطار من الرعب .

In The Mouth Of Madness ، الذى تدور أحداثه حول المحقق الخاص جون ترنت (قام بدوره سام نيل) الذى يتخصص فى قضايا شركات التأمين ،وقد استدعاه صاحب دار نشر (قام بدوره تشارلتون هستون) ليحقق فى الاختفاء المزعوم للروائى وكاتب قصص الرعب المعروف الظاهرة، سوتر كين (قام بدوره يورجن بروكنو) ،و قد تلاشى واختفى ولم يعثر له على أثر قبل أن يتم روايته الراهنة، وطلب الناشر من ترنت أن يكتشف الأمر فى حرص وحذر ،و ظن ترنت أن الأمر برمته مجرد فرقعة إعلانية لكنه وافق على تولى القضية .

	فيلم Halloween -اليوم السابع -10 -2015
فيلم Halloween


	فيلم A Nightmare On Elm Street -اليوم السابع -10 -2015
فيلم A Nightmare On Elm Street


	فيلم The Others -اليوم السابع -10 -2015
فيلم The Others


	فيلم The Cabin In The Woods -اليوم السابع -10 -2015
فيلم The Cabin In The Woods


	فيلم The Lost Boys -اليوم السابع -10 -2015
فيلم The Lost Boys


	The Orphanage -اليوم السابع -10 -2015
The Orphanage


	The Wolfman -اليوم السابع -10 -2015
The Wolfman


	Wrong Turn -اليوم السابع -10 -2015
Wrong Turn


	The Thing -اليوم السابع -10 -2015
The Thing










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة