قال جمال سرور وزير القوى العاملة، إن محكمة مدينة العقبة بالأردن، تنظر غدًا القضية المقامة من العامل المصرى خالد السيد عثمان ويتهم فيها النائب الأردنى وشقيقه وآخرين بالاعتداء عليه أثناء عمله فى مطعم بالعقبة.
يأتى ذلك فى إطار متابعة الوزارة المستمرة لقضية المواطن ودور المستشار العمالى المصري حيث وكلت محاميًا فة القضية لحفظ حقوقه "المصرى" القانونية، رغم إتمام الصلح بينه والنائب الأردنى وشقيقه وآخرين، بحضور العشائر والقنصل المصرى، والمستشار القانونى بقنصلية مصر فى العقبة.
وزير القوى العاملة: محاكمة النائب الأردنى المعتدى على العامل المصرى غدًا
السبت، 10 أكتوبر 2015 05:01 م
جمال سرور وزير القوى العاملة - ارشيفية