نجم الكوميديا العالمى جيم كارى ينشر صورة تجمعه بصديقته الراحلة كاثريونا وايت على "تويتر" بعد دفن جثمانها.. ويغرد: الحب لا يضيع.. وجمهوره يواسيه ويطالبه بالتحلى بالقوة والصبر

السبت، 10 أكتوبر 2015 08:07 م
نجم الكوميديا العالمى جيم كارى ينشر صورة تجمعه بصديقته الراحلة كاثريونا وايت على "تويتر" بعد دفن جثمانها.. ويغرد: الحب لا يضيع.. وجمهوره يواسيه ويطالبه بالتحلى بالقوة والصبر جيم كارى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب وحده هو الباقى فرغم انفصال جيم كارى عن صديقته كاثريونا وايت عام 2013 إلا أنه لم يفوت فرصة إلقاء النظرة الأخيرة عليها وتوديعها فى مشهد جنائزى مهيب، حيث شارك فى حمل نعشها باكيًا بالدموع حزنًا على رحيلها رغم الانفصال، ويبدو أن زواجها من غيره لم يمحُ محبتها من قلبه، وهو ما دفعهما للعودة لبعضهما من جديد قبل انتحارها .

وغرد جيم كارى على حسابه الشخصى بموقع تويتر أن الحب لا يمكن أن يضيع واضعًا صورًا تجمعه بصديقته الراحلة بالأبيض والأسود.

وجاءت ردود أفعال جمهوره ومتابعيه على تويتر حزينة هى الأخرى حيث طلب جمهوره أن يتحلى بالقوة والصبر خاصة أنه أضحك الكثيرين حول العالم ولا يتمنى جمهوره أن يراه حزينًا أبدا.

جثمان صديقة جيم كارى السابقة المنتحرة كاثريونا وايت التى شغلت بانتحارها وسائل الإعلام العالمية على مدار الأيام الماضية، وارى الثرى اليوم السبت وشهدت الجنازة حضور أسرتها وأقاربها.

وكانت كاتريونا وايت نشأت فى آيرلندا لكنها انتقلت إلى ولاية كاليفورنيا للعثور على عمل كـ"makeup artist"، تعرفت على جيم كارى فى مارس 2012، و نشأت قصة حب من "النظرة الأولى"، واستمر حبهما عاما واحدا فقط وانفصلا فى 2013، بعد انفصال دام لعامين عاد الثنائى من جديد ليستكملا قصة حبهما.

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة