مش بالحلاوة بس.. أغرب ألقاب ملكات الجمال فى العالم.. مصر تتوج ملكة جمال "القطن" للدعاية عنه.. وألمانيا تنفرد بمسابقة "حورية البحر".. وملكة جمال الكون لدعم الأنشطة البيئية والثلج لتنشيط السياحة

السبت، 10 أكتوبر 2015 11:03 ص
مش بالحلاوة بس.. أغرب ألقاب ملكات الجمال فى العالم.. مصر تتوج ملكة جمال "القطن" للدعاية عنه.. وألمانيا تنفرد بمسابقة "حورية البحر".. وملكة جمال الكون لدعم الأنشطة البيئية والثلج لتنشيط السياحة باتريشيا باكلار ملكة جمال الأرض
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر حصول الفتاة على لقب "ملكة جمال" بمثابة مفتاحها لبوابة الأحلام الوردية، فهذا اللقب كفيل باختزال تعب ومجهود سنين لتصل للكثير، ولكن فى السنوات الأخيرة كثر مثل هذا النوع من المسابقات، وظهرت ألقاب بجوار "ملكة الجمال" منها ما هو طريف وغريب، ليعبر عن الحالة التى تمثلها حاملة اللقب.

1- ملكة جمال "حوريات البحر"


لأول مرة تقام هذه المسابقة التى تحمل فكرة مبتكرة فى محتواها ومنذ أيام اختتمت فعاليتها فى الغردقة، والتى كانت تعتمد على اختيار ملكة جمال "حوريات البحر" وقد ارتدت كل متسابقة زى "حورية البحر" وتميزت بأن قوامها ممشوق واشتركت حوالى 24 دولة، وكانت مصر على رأسهم، إلا أن الفائزة باللقب كانت الألمانية "إليا فرانك".

اليوم السابع -10 -2015



2- ملكة جمال الأرض


تعتبر من أشهر المسابقات الدولية، حيث يتم اختيار الفتاة التى تحمل هذا اللقب بعد المرور بعدة مسابقات تؤهلها للمرحلة النهائية "ملكة جمال الكون" ويجب على من تحصل على هذا اللقب أن تكون على وعى بكل ما يتعلق بالبيئة، وتعمل الفتاة التى تحصل على هذا اللقب على خدمة الأرض وتعميرها، وقد حصلت مؤخرا على هذا اللقب السلوفينية "باتريشيا باكلار".
اليوم السابع -10 -2015



3- ملكة جمال "الثلج" لتنشيط السياحة


تعتبر مسابقة ملكة جمال "الثلج" محلية فهى مغربية الأصل وتقام مع بداية إطلال فصل الشتاء، حيث يكون اختيار الفتاة وسط الثلوج بعيدا عن الأجواء التقليدية لاختيار ملكات الجمال، ويكون من أهداف المسابقة الترويج للسياحة المدينة، وبعدما تتوج الفتاة تعم الفرحة والأجواء الكرنفالية شوارع مدينة "أفران" المغربية، وقد فازت بهذا اللقب الجميل هذا العام " نهيلة الهلالى" التى لم يتجاوز عمرها العشرين.
اليوم السابع -10 -2015



4- ملكة جمال "القطن" المصرى:


نشرت مجلة "الأهرام الزراعى" فى عددها الصادر عام 1958 عن تنصيب أول ملكة جمال "للقطن" وكانت "ثريا مروان" التى حصلت على جائزة تقدر وقتها بثروة وكانت عبارة عن 100 جنيه وعجل صغير، وكان الهدف من المسابقة أن يحدث نوع من الدعاية الراقية مع بداية موسم حصاد القطن الذى كان وقتها ذائع الصيت عالميا فكان يصدر حتى تصنع منه كبرى بيوت الأزياء أفخم التصميمات.
اليوم السابع -10 -2015


5- ملكة جمال "البدينات" لبنانية


من المعروف أن لقب ملكة جمال مراد للرشاقة والجمال، لكن الفتاة اللبنانية "سيرينا" كسرت هذ القالب عندما حصدت ملكة جمال العرب من "البدينات"، وقد مرت المتسابقة بمجموعة من الاختبارات تجسدت فى ارتداء ملابس السباحة، الثقافة، الفنون.
اليوم السابع -10 -2015



لتعلن بعد حصولها على اللقب بأنها تحمل عبئا على عاتقها بأن تدرس مع المسئولين عن المدارس مشاكل الأطفال المصابين بزيادة الوزن، لأنها تعرف معاناتهم، وأنهم يتعرضون لمضايقات كثيرة، ترى "سرينا" أنها قادرة على إيجاد حلول فعالة لها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة