مرور القاهرة تضبط 25 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة

السبت، 10 أكتوبر 2015 02:55 م
مرور القاهرة تضبط 25 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة حملة مرورية - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
تواصل الإدارة العامة لمرور القاهرة، بقيادة اللواء علاء الدجوى مدير المرور من حملاتها المرورية المكبرة أعلى ميادين ومحاور العاصمة، بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال مدير الأمن لرصد كافة المخالفات المرورية لشتى المركبات بأنواعها، كما يتم عمل حملات لرصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة أعلى الطرق بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وتمكنت الإدارة من خلال حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة بمحور المشير طنطاوى والشهيد وبمصر الجديدة وبمزلقان الدويقة من ضبط 25 حالة، تم إجراء تحليل طبى لها من بين 115 سائقا يقودون سيارات بمختلف أنواعها، وتبين من خلال الفحص إن كافة الحالات الإيجابية تتعاطى مخدر الحشيش والترامادول والبانجو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كافة المخالفين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة