محافظ القليوبية: إزالة أكثر من 200 حالة تعد خلال أسبوع

السبت، 10 أكتوبر 2015 04:34 م
محافظ القليوبية: إزالة أكثر من 200 حالة تعد خلال أسبوع محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، أنه أصدر تعليمات مشددة بمواجهة حالات التعدى على الأراضى الزراعية فى المهد والتصدى لها بكل شدة ومواجهتها فوراً، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقال عبد الظاهر، إن محافظة القليوبية على مدار الأسبوع الماضى قامت بالعديد من حملات الإزالة بمدن وقرى المحافظة، حيث تمت إزالة أكثر من 200 حالة تعد على الأراضى الزراعية.

وأسفرت الحملات عن إزالة عدد 56 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمدينة طوخ، وتمت الإزالة بحضور قوات من الشرطة بمديرية أمن القليوبية، وتمت الإزالة كلية كما تمت إزالة عدد 82 حالة إزالة بمدينة القناطر الخيرية وإزالة عدد 70 حالة تعد بمدينة كفر شكر.

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة ومركز بنها بإزالة جزئية لمبنى مقام على الأرض الزراعية على الطريق (إسكندرية - القاهرة الزراعى) وجار استكمال الإزالة.

وذكر المحافظ: أننا لن نسمح بأية حالة تعد على الأرض الزراعية بالبناء أو التبوير، فهى تمثل قضية أمن قومى وغذائى للشعب المصرى ولن أسمح بتحويل القليوبية إلى امتداد عشوائى للقاهرة.

واستطرد المحافظ أنه نبه على جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية باستمرار إزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية على نفقة المخالف وإعادتها أرضا زراعية مرة أخرى مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية والجمعيات الزراعية التصدى لأى محاولة للتعدى بالبناء على الأرض الزراعية وإزالتها فى المهد قبل أن تتفاقم وتتحول إلى كتل خرسانية يصعب التعامل معها وإحالة المخالف للنيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة