لماذا يجرى نجومنا ويلبون دعوات المهرجانات الخارجية ولا يشاركون فى المهرجانات المصرية الوطنية؟!.. غياب النجوم المشاركين بأفلامهم فى المهرجان القومى عن حضور الفعاليات ومتوقع إحجامهم عن حضور حفل الختام

السبت، 10 أكتوبر 2015 12:07 م
لماذا يجرى نجومنا ويلبون دعوات المهرجانات الخارجية ولا يشاركون فى المهرجانات المصرية الوطنية؟!.. غياب النجوم المشاركين بأفلامهم فى المهرجان القومى عن حضور الفعاليات ومتوقع إحجامهم عن حضور حفل الختام منى ذكى وأحمد حلمى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلى متى سيهرب النجوم المصريون من المهرجانات المصرية القومية ويلبون الدعوات للمهرجانات الخارجية بدول الخليج ودول المغرب العربى؟ وكيف يكون الفنان مشاركا بفيلم فى مسابقة رسمية فى مهرجان مصرى وتتم دعوته لحضور المهرجان ولا يأتى؟ وكيف يحصل النجم على جائزة فى مهرجان ويبلغ بذلك ونجده يحجم عن المشاركة؟ أسئلة كثيرة لن تجد لها إجابات مقنعة لدى النجوم أو لدى إدارات المهرجانات خاصة أن افتتاح المهرجان القومى للسينما فى دورته الحالية شهد حفل افتتاحه احجام كبير من النجوم خاصة المشاركين فى المسابقة الرسمية بالمهرجان.

المهرجان يشارك فى مسابقته كم هائل من الأفلام المصرية أبطالها نجوم مثل منى ذكى وآسر ياسين وعمرو سعد وكريم عبد العزيز وخالد الصاوى وأحمد السقا وهنا شيحة وميرفت أمين وسمير صبرى وكندة علوش ومحمد رمضان وغيرهم الكثير من النجوم الذين لم يحضر منهم أحد وخلت كراسى حفل الافتتاح من الحضور.

الكارثة المتوقعة والتى ستكون فضيحة هى غياب هؤلاء النجوم عن حفل الختام الذى ربما سيحصل عدد كبير منهم على جوائز أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل دور ثانى رجال ونساء فهل ستتكرر فضيحة الدورات السابقة بعدم حضور النجوم الفائزين بالجوائز وصناع الأعمال.

بعض النجوم يؤكدون أنهم لم يتم دعوتهم ولا يبلغهم أحد من إدارة المهرجان بالافتتاح أو بالختام أو يتم إبلاغهم فى توقيتات متأخرة الأمر الذى يصعب معه تواجدهم لارتباطهم بمواعيد مسبقة لكن هذه الحجة لا أساس لها من الصحة لأن إدارة المهرجان على حد علمى ترسل دعوات الافتتاح بوقت كاف على عناوين الفنانين فى منازلهم وبعضهم يتم تبليغه تليفونيا قبل حفل الختام بيوم لأن تحديد الفائزين بالجوائز لا تعلنه لجنة التحكيم إلا بعدما تشاهد جميع العروض وتتناقش فى وضع الجوائز ومنحها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة