بدء تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار برأس البر استعدادًا للموسم الشتوى

السبت، 10 أكتوبر 2015 06:02 ص
بدء تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار برأس البر استعدادًا للموسم الشتوى أمطار – صورة أرشيفية

دمياط – معتز الشربينى
بدأت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، برئاسة محسن عزيز، رئيس المدينة، تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار، بكافة أنحاء المدينة، لمواجهة الظروف الجوية الطارئة.

وتكثف المدينة أعمال النظافة العامة، وتنسيق الحدائق ومكافحة القوارض والحشرات الزاحفة، فضلاً عن استمرار تأمين شاطئ البحر برجال الإنقاذ والمعدات البحرية، حفاظًا على المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة