بالفيديو.. مرتضى منصور يطالب باستقالة العمارى من الأبيض ويصفه بعديم الجدوى فى المجلس.. يستبعده من السفر مع البعثة.. ووالد العمارى: "الزمالك مش عزبة.. وابنى لن يستقيل.. واللى يرشه بالميه.. هرشه بالدم"

السبت، 10 أكتوبر 2015 03:16 ص
بالفيديو.. مرتضى منصور يطالب باستقالة العمارى من الأبيض ويصفه بعديم الجدوى فى المجلس.. يستبعده من السفر مع البعثة.. ووالد العمارى: "الزمالك مش عزبة.. وابنى لن يستقيل.. واللى يرشه بالميه.. هرشه بالدم" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، مصطفى سيف العمارى عضو مجلس إدارة النادى، بتقديم استقالته من المجلس الأبيض بعد الأزمات التى افتعلها خلال الفترة الماضية، لحديثه عما يدور داخل النادى فى وسائل الإعلام.
أوضح رئيس الزمالك أن مصطفى العمارى ليس له أى دور فى مجلس الإدارة ويكتفى فقط بتصعيد الأزمات فى وسائل الإعلام، ولا يتحدث داخل الغرف المغلقة فى اجتماعات إدارة النادى، بالإضافة إلى تسببه فى أزمات كثيرة كان على رأسها رغبته فى إقالة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء لخلافات شخصية، وهو ما رفضه مجلس الإدارة.

أشار مرتضى منصور إلى استبعاده العمارى من السفر مع البعثة البيضاء فى مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل، فى الإمارات، بعد تفاقم تلك الأزمات.

ورد سيف العمارى والد مصطفى العمارى عضو مجلس الزمالك، على تلك التصريحات، بأنه كانت تجمع علاقة ود مع مرتضى منصور منذ أن عملا سويا فى وقت سابق بالزمالك، إلا أنه لن يقبل أن يمس أحد نجله قائلا: "اللى هيمس نجلى بالمياه.. همسه بالدماء"، رافضا تقدم نجله باستقالته من مجلس الإدارة.
اختتم والد العمارى أنه لا يقبل هذا الوضع، قائلا: "الزمالك مش عزبة وطالبت مرتضى منصور يعامله زى أحمد وأمير أولياء العهد فى الزمالك حتى لو هيمد إيديه عليه لكن فى غرفة مغلقة دون أن يحاول كسر كرامته أمام الجميع".



اخبار متعلقة


-سيف العمارى لـ"مرتضى منصور":"اللى يرش ابنى بالمياه هرشه بالدم"

-بالفيديو.. مشادة كلامية بين مرتضى منصور وسيف العمارى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada

Zamalkawy ana

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة