إيطاليا تستهدف حسم التأهل أمام إذربيجان.. وويلز على بُعد نقطة من اليورو

السبت، 10 أكتوبر 2015 08:00 ص
إيطاليا تستهدف حسم التأهل أمام إذربيجان.. وويلز على بُعد نقطة من اليورو منتخب إيطاليا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المنتخب الإيطالى ضيفًا على إذربيجان فى تمام السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الثامنة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2016".

ويسعى المنتخب الإيطالى لحسم تأهله إلى اليورو بشكل نهائى، حيث يتصدر الأتزورى جدول المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين فقط عن منافسه النرويج صاحب المركز الثانى والذى ينتظره مهمة سهلة أمام مالطة صاحب المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطتين، وفى المجموعة ذاتها يواجه منتخب كرواتيا صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة فريق بلغاريا الرابع برصيد 8 نقاط، وكان المنتخب البلغارى قد حافظ على آماله الحسابية الضئيلة جدا بالحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق الأوروبى بفضل قرار الاتحاد الأوروبى بسحب نقطة من رصيد كرواتيا.

وفى المجموعة الثانية، يحل منتخب ويلز ضيفًا على البوسنة وعينه على بطاقة التأهل إلى بطولة أمم أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، ويحتاج فريق المدرب كريس كولمان إلى نقطة واحدة من مباراتيه الأخيرتين أمام البوسنة واندورا صاحب المركز الأخير برصيد خالى من النقاط.

وقد يتمكن الفريق الويلزى الذى يعول بشكل كبير على جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسبانى، والذى سجل 6 أهداف فى 9 مباريات خاضها بالتصفيات، فى حسم تأهله حتى فى حال خسارته شرط تعادل أو خسارة إسرائيل صاحبة المركز الثالث أمام ضيفتها قبرص.

كما تبدو بلجيكا التى تحتل المركز الثانى بفارق نقطة فقط عن ويلز، فى وضع مناسب لحسم تأهلها أيضا عندما تحل ضيفة على اندورا المتواضعة.


أخبار متعلقة


تقارير.. استبعاد بالوتيللى من قائمة منتخب إيطاليا لتصفيات اليورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة