إصابة سيدة وطفل فى حادث سير على طريق العريش الساحلى

السبت، 10 أكتوبر 2015 02:10 م
إصابة سيدة وطفل فى حادث سير على طريق العريش الساحلى مستشفى بئر العبد

العريش ـ محمد حسين
أفاد مصدر طبى بشمال سيناء، أن سيدة وطفلا نقلا لمستشفى بئر العبد المركزى اليوم، مصابين فى حادث سير.

وأشار المصدر أن المصابين نقلا من منطقة رمانة على طريق العريش الساحلى "العريش القنطرة" بعد أن انقلبت بهما سيارة خاصة كانت تقلهما. وتبين من الفحص إصابتهم بجروح وكسور، وتم إخطار الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة